ENGLISH
Copyright 2018 - جميع الحقوق محفوظة © جامعة أسوان | فريق التطوير

بروتوكول تعاون بين جامعة أسوان وأكاديمية البحث العلمى من أجل تنمية أفكار أطفالنا

تحت رعاية أكاديمية البحث العلمي وجامعة أسوان, إقيم يوم السبت الموافق 13/1/2018 ورشة عمل تحت عنوان “معالجة المياه الجوفية وتقليل منسوبها بأسوان” تحقيقًا لمبادرة أطفال علماء لمستقبل أفضل.

تم عقد البروتوكول بين كل من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ويمثلها قانوناً الدكتور/ محمود صقر_رئيس الأكاديمية كطرف أول، والجهة المنفذة جامعة أسوان و الأستاذ الدكتور / أحمد غلاب محمد – رئيس الجامعة كطرف ثـان و الأستاذ الدكتور/ على عباس دندراوي_نائب رئيس الجامعة السابق ومنسق برنامج جامعة الطفل كطرف ثالث.

أن الهدف من هذا البروتوكول هو تدريب أطفال جنوب الصعيد نحو مستقبل جامعي أفضل وتنمية الإبداع الفكري والثقافي والإبتكار في مختلف فنون العلوم البحثية والتطبيقية, وذلك من خلال الممارسة والتجربة لأطفال المستقبل داخل جامعة أسوان والعمل علي تنمية الموهبة العلمية داخل الكليات العملية في سن مبكر.

وفي كلمته أوضح الأستاذ الدكتور/ أحمد غــلاب أن هذا التعاقد يأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين الأكاديمية وجامعة أسوان حيث يهدف البرنامج إلى تنمية أفكار أطفالنا من أجل مستقبل أفضل بإعتبارهم أدوات التغيير الإيجابي في المستقبل والقادرين علي مواجهة التحديات المستقبلية التي تعوق مسيرة التقدم والعمل علي دفع عجلة الإنتاج في مصرنا الحبيبة.

وأضاف الدكتور/ علي عباس دندراوي – منسق البرنامج ، أنه لا يأتي هذا الهدف المنشود إلا من خلال صقل أطفالنا بالقدرات الإبداعية والإبتكارية الحديثة والحرص على إكتشاف الأطفال المبدعين وغيرهم من ذوي المواهب العلمية والفنية المتميزة.

f t g m