الإجراءات الاحترازية والتعليمية ضمن قرارات مجلس جامعة أسوان

انعقد اليوم مجلس جامعة أسوان رقم (94 ) برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة وبحضور الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات والدكتور محمد عيد المدير التنفيذي لمركز  المعلومات بالجامعة .
افتتح المجلس الدكتور أحمد غلاب بالتهنئة للقيادة السياسية بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك وجميع الحضور والعاملين بالجامعة .
وناقش المجلس  متابعة سير عملية التعلم عن بعد وذلك بعرض تقارير الكليات والتأكد من رفع الموضوعات البحثية لطلاب بالكامل كما أشاد مجلس الجامعة بالدور الفاعل لمركز المعلومات وشبكة الاتصالات بجامعة أسوان في المستوي المتميز الذي وصلت اليه  التجربة الناجحة ويثمن ذلك لتفاعل الايجابي والتعاون المتواصل بين القائمين على منصة التعلم عن بعد وعمداء الكليات المختلفة في سبيل إزالة جميع العقبات وحل كافة المشكلات التي تواجهة أبنائنا الطلاب أثناء دخولهم المنصة التعلم عن بعد .
وناقش المجلس وضع  جداول اختبارات طلاب الفرق النهائية قبل  انعقاد الامتحانات خلال شهر يوليو 2020  طبقا لتوجهات وزارة التعليم العالي البحث العلمي والمجلس الأعلي للجامعات .
وقد شدد الدكتور احمد غلاب علي صرورة  توفير الإجراءات الاحترازية بكافة أنواعها حرصا علي سلامة الطلاب أثناء انعقاد الامتحانات والعمل على سلامة العاملين وأعضاء هيئة التدريس والحد من نقل عدوي فيروس كورونا .
نافش مجلس جامعة اسوان قرار إيقاف بعض أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب
وناقش المجلس العديد من المشروعات الإنشائية التي تتم بالحرم الجامعي بصحاري والحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة وبالمستشفيات الجامعية