اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان

أستكملت كلية التربية الرياضية جامعة أسوان اليوم الاثنين الموافق ١٠ أغسطس ٢٠٢٠ ،  اعمل اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة ، تحت إجراءات أحترازية مشددة وتحت رعاية الاستاذ الدكتور احمد غلاب محمد  رئيس الجامعه ، والاستاذ الدكتور  عادل مكي عميد الكلية.

وكان قد بدأ الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها والشهادات الفنية ، يوم السبت، التسجيل الإلكترونى لإجراء اختبارات القدرات للطلاب المتقدمين للكليات التى يتطلب الالتحاق بها أداء اختبار قدرات للعام الدراسى 2020 / 2021.

وأعلن الدكتور أحمد غلاب محمد ، رئيس جامعة أسوان، الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لإجراء اختبارات القدرات للطلاب والتى بدأت يوم السبت وحتى 20 أغسطس، وذلك وفق الخطة الزمنية التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات.
وأوضح سيادته أنه من المقرر أن يبدأ التسجيل الإلكترونى من خلال موقع التنسيق الإلكترونى التابع لوزارة التعليم العالى وذلك على الرابط التالى:www.tansik.egypt.gov.eg والتى تتم الكترونيًا عن طريق استخدام الرقم القومى ورقم جلوس الطالب، 
كما اوضح مكي انه  تم تشكيل لجان متخصصه من اعضاء هيئة التدريس لمتابعة سير اختبارات القدرات وضمان تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة أثناء  هذه الاختبارات للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.