ختام المعرض التعليمي بولاية كانو النيجيرية

شهد وفد جامعة أسوان برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب محمد – رئيس جامعة أسوان والأستاذ الدكتور/ عبدالعزيز طنطاوي – عميد معهد الدراسات الأفريقية ودول حوض النيل والبحوث والأستاذ الدكتور/ مجدي محمد علي –  عميد كلية تكنولوجيا المصائد والأسماك والأستاذ الدكتور/ ياسر عبد الحميد – عميد كلية الزراعة والموارد الطبيعية .

إفتتاح فعاليات اليوم الأخير للمعرض التعليمي في جامعة كانو بحضور رئيس جامعة كانو النيجيرية الذي بحث مع الوفد مذكرة تفاهم بين الجامعتين وتوطيد سبل التعاون بين الجامعتين .

حيث قدمت جامعة العلوم والتكنولوجيا عرضاً لاستقدام أعضاء هيئة تدريس من جامعة أسوان في مجال الطب البيوكيمستري الأراضي والمياه الغابات والمصائد والجيولوجية والتخطيط الإقليمي والهندسة المدنية الميكانيكية والكهرباء .

وتم تعريف الجامعات النيجيرية بأهم البرامج التعليمية التي تقدمها جامعة أسوان وقدم رئيس جامعة كانو درع جامعة كانو لجامعة أسوان ، وقام بإستلام الدرع الأستاذ الدكتور/ ياسر عبدالحميد – عميد كلية الزراعة الذي أكد علي أنه تم توقيع مسودة مذكرة تفاهم بين جامعة أسوان وجامعة امينو دابو للعلوم الصحية والتكنولوجي .

وكما سيقوم وفداً من جامعة امينو دابو بزيارة إلي جامعة أسوان الأسبوع المقبل لبحث المزيد من سبل وآليات التعاون بين الجامعتين .