زيارة السفير الهندى لجامعة أسوان

إستضافت جامعة أسوان برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب محمد ، السفير الهندي- سانجي باهتشيا ، لبحث سبل التعاون بين جامعة أسوان والجامعات الهندية .

رحب رئيس الجامعة بالسفير الهندي والوفد المرافق له وتحدث عن أهمية التعاون بين جامعة أسوان والجامعات الهندية في مختلف المجالات التعليمية والعمل على الإستفادة من التجربة الهندية في التكنولوجيا ونظم المعلومات وتطبيق الأساليب الحديثة في التعلم .

وأشار “غلاب” إلى أن الحرم الجامعي الجديد بمدينة أسوان الجديدة يشهد تطور ملحوظ في البنية التحتية ونقل بعض الكليات من مقر الجامعة بصحاري إلى الحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة .

وعبر السفير الهندي عن بالغ سعادته بهذه الزيارة ومدي الترحيب والإستقبال الحار الذي وجدناه من رئيس جامعة أسوان كما تحدث خلال كلمته عن التجربة الهندية في التعليم في مختلف جامعات الهند التي تتماشي مع متطلبات سوق العمل وربط التعليم بفرص العمل وذلك من خلال توظيف إمكانيات الشباب والفتيات لتحقيق طموحهم والبعد عن كل ماهو نمطي في أساليب التعلم الإلكتروني .

قدم “غلاب” رئيس جامعة أسوان درع الجامعة للسفير الهندي كما قام السفير الهندي بتقديم مجموعة من الكتب الهندية التي تحتوي على علوم الفن والثقافة والأدب الهندي .

Leave a Reply

Your email address will not be published.