الطلاب المسجلين والممنوحين بالماجستير و الدكتوراه بقسم الإعلام

اولاً : المسجلين للماجستير من العام 2019 حتي 2021

دور التغطية القضائية لمؤتمرات الشباب الرئاسية فى تشكيل إتجاهاتهم نحو القضايا القومية”دراسة ميدانية على عينة من شباب الجامعات “

هدى حسنى يوسف

بنية النص البصرى فى تصميم الانفوجرافيك لأنشطة العلاقات العامة فى القطاع الخدمى ودوره فى زيادة الوعى لدى الجمهور (دراسة مسحية)

أحمد علاء الدين محمد

أساليب تحرير قضايا الجريمة فى المواقع الإخبارية العربية و علاقتها بادراك الواقع الاجتماعي للشباب الجامعي “دراسة تحليلية و ميدانية”

أميرة طه محمد ضوى

دور العلاقات العامة فى تنمية رأس المال الإجتماعى للمؤسسات الحكومية الخدمية فى مصر “دراسة مسحية “.

شيماء سالم محمد جبريل

أثر تطبيق إستراتيجية التسويق الأخضر على سلوك المستهلك نحو المنتج “دراسة مسحية “

آيه أحمد عبدالحليم محمد

سيميائية الصورة الإخبارية فى الفضائيات المصرية

رشا رمضان محمد

الشبكة الإذاعية الإقليمية و دورها في عملية التنمية في إطار رؤية مصر 2030م”دراسة تطبيقية “

أميرة كمال عبدالفتاح محمد

التضليل القيمى في الدراما التركية الموجهة و علاقته بالسلوك المجتمعى لدى الشباب الجامعى دراسة ميدانية

أسماء عبدالنبى عبدالوهاب

تحليل الخطاب السياسى المصرى أثناء رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى لقضايا القارة الإفريقية “دراسة تحليلية للمواقع الإخبارية المصرية “

أسماء حسين صلاح

الدلالات الرمزية للصورة الكاريكاتيرية في مواقع الصحف الالكترونية لقضايا الصراع في المنطقة العربية “دراسة تأويليه”

إيمان فتحى أحمد

  تغير عنوان ليصبح: توظيف الأحداث الجارية و المناسبات في الاعلانات الإلكترونية للشركات التجارية لتعزيز العلامة التجارية لدى الجمهور “دراسة ميدانية”

ياسمين عبدالجيد على

فعالية حملات التسويق الإجتماعى للمبادرات الرئاسية الصحية على التليفزيون المصرى و علاقتها باتجاهات المستفيدين نحوها “دراسة ميدانية “

ياسمين عبدالفتاح محمد

  تغير عنوان ليصبح: التنمر الالكترونى و علاقته بادمان الشباب للانترنت و تاثيره على سلوكيات الشباب”دراسة تحليلية ميدانية ” ( الجديد) التنمر الالكترونى و علاقته بادمان الانترنت و تاثيره على سلوكيات الشباب”دراسة ميدانية تحليلية “(القديم)

آيات محمد قبيصى محمد

تأثير إستخدام الإنفوجرافيك على إدراك و تذكر الشباب الجامعى للمضمون السياسى “دراسة تجريبية “

سارة محمد منصور محمد

تأثير إستخدام الإنفوجرافيك على إدراك و تذكر الشباب الجامعى للمضمون السياسى “دراسة تجريبية “

هدى عبد الباسط محمد

سيميائية إعلانات التوعية التليفزيونية بالفضائيات المصرية “دراسة تحليلية”

سندس أحمد جبر الله

صورة رجل الشرطة فى السينما المصرية ودورها فى رفع مستوى الانتماء لدى الشباب”دراسة ميدانية تحليلية “

رشا ربيع محمد حسانين

اتجاهات مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعي نحو الإعلانات الإلكترونية “دراسة مسحية”

علا صلاح خضرى صادق

التماس الجمهور العربى للمعلومات حول التنمية المستدامة من قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبى “دراسة تحليلية و ميدانية”

أميرة محمد بشير محمد

مواجهة الشائعات الالكترونية على مواقع التواصل الإجتماعى المصرية أثناء الأزمات “دراسة حالة على تويتر و أزمة كورونا” “دراسة تحليلية و ميدانية”

محمود عثمان مصرى عثمان

فاعيلية أستخاد الفيس بوك فى التوعية الصحية بمخاطر جائحة كورونا”كوفيد-19″ على شباب صعيد مصر “دراسة ميدانية”

حفصة مصطفى عبد الرحيم

دور البرامج الحوارية بالفضائيات المصرية في التوعية الصحية للشباب الجامعي للحد من جائحه كورونا “دراسة تطبيقية”

أمنية أبو بكر عمر عبد الظاهر

تحليل الخطاب السياسى الرسمى لقضية سد أثيوبيا “دراسة تحليلية على و كالات الأنباء المصرية و الأثيوبية”

أمينة عدلى حسن محمد

ثانياً : الممنوحين للماجستير من العام 2019 حتي 2021

دور إستراتيجيات ممارسى العلاقات العامة بالقطاع السياحى فى تعزيز التنمية السياحية “دراسة ميدانية “

محمود أحمد مصطفى

التحليل السيميائى لصورة المرأة فى الخطاب الإعلاني بالمواقع الإلكترونية بين الدال و المدلول

وفاء عدلى محمود عبدالله

دور الحملات الإعلانية الإلكترونية للشركات الدولية فى بناء السمعة للعلامة التجارية و تعزيز ولاء الجمهور “دراسة مسحية “

كريمة سعد شفيق

معالجة البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية العربية لظاهرة التنمر و تأثيرها على المراهقين(دراسة تطبيقية)

رحمه على سعد عبدالعاطى

المسؤولية الاجتماعية للشركات التجارية على منصات التواصل الاجتماعي و انعكاساتها على رضا الجمهور (دراسة مسحية)

نورهان إبراهيم أنور

استخدام التطبيقات الإلكترونية فى الاتصال التنظيمى بالمؤسسات و انعكاساته على تحقيق الرضا الوظيفى”دراسة تطبيقية “

صفاء محمد محمد حسين

دور الهيئة العامة للاستعلامات و مركز المعلومات و دعم اتخاذ القرار فى مواجهة الشائعات و اتجاهات الجمهور المصرى نحو هذا الدور ” دراسة ميدانية “

هاجر على محمد عبد الرحيم

أساليب توظيف الوسائط المتعددة في المواقع الرياضية و علاقتها بمستوى المعرفة بالقضايا الرياضية لدى الشباب الجامعى”دراسة تطبيقية”

أيمن عبد الله لبيب

التعرض للبرامج الكوميدية على اليوتيوب وانعكاساتها على تشكيل الحالة المزاجية لدى عينة من الشباب الجامعي

أحلام محسوب جاد الكريم

التحليل السيميائى للرسالة الإعلانية بمواقع التسوق الإلكترونية المصرية و الأمريكية “دراسة تحليلية “

منار محمود محمد محمد

معالجة المسلسلات التليفزيونية المصرية لقضايا المرأة في صعيد مصر وعلاقتها بإدراك الواقع الإجتماعى لها “دراسة تحليلية ميدانية “

شيماء حسين موسى

ثالثاُ : المسجلين للدكتوراه من العام 2018 حتي 2021

أساليب توظيف البنية السردية فى تحرير المواد الإخبارية بالمواقع التليفزيونية العربية والأجنبية “دراسة تحليلية “

مها أبو خليل أحمد

دور الصحف المصرية في ترتيب أولويات جمهور جنوب الصعيد نحو قضايا التنمية (دراسة تطبيقية)

نجلاء توفيق محمود

عدائية التغطية الصحفية بالصحف المطبوعة و البوابات الإلكترونية للأزمات العربية “دراسة تطبيقية ”

ولاء محمد أحمد مزيد

اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو استخدام مواقع الانترنت لتحقيق التعلم الذاتى و تنمية المهارات “دراسة مسحية”

آيه سمير صلاح عبد السلام منصور

بناء نموذج لأثر البيئة الإدارية و التنظيمية على محتوى العلاقات العامة الرقمية وانعكاساته على فعالية الرسالة الأتصالية لدى الجمهور العام والنخبة (دراسة تطبيقية )

سعيد عبدالمنعم الدسوقى محمود

الدور الإتصالى للعلاقات العامة بالشركات الراعية للأندية الرياضية فى الترويج للعلامة التجارية ومدى إنعكاسها على اتجاهات الجمهور نحوها “دراسة مسحية “

ريم محمد عبدالتواب حماد

التعرض للمواقع الإخبارية الالكترونية و علاقته بإدراك الشباب الجامعى الليبى لقضايا الأمن القومى دراسة تحليلية ميدانية

عبدالرزاق فرج مختارالفطيسى

تعرض الجمهور لفترات الهواء التفاعلية بإذاعة الوادى الجديد و الإشباعات المتحققة “دراسة ميدانية”

أميمة عبد العزيز سليمان

  تغير عنوان إلى دور افلام الرسوم المتحركة الاجنبية فى تعزيز ثقافة الأغتراب “دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعى و الخبراء” (العنوان الجديد) دور الكرتون التلفزيونى الأجنبى فى تعزيز أغتراب ثقافات الطفولة لدى الشباب المصرى الجامعى “دراسة ميدانية على عينة من الشباب المصرى الجامعى و الخبراء المختصين”

هشام فتحى عيد مبروك

دور الإعلام فى الحفاظ على الأمن القومى من مخاطر الأزمات دراسة “حالة على أزمة ريجينى”

خديجة على حسين حموده

استخدام المتاجر الإلكترونية للانشطة الترويجية و علاقتها بالشراء الإلكترونى ” دراسة مقارنة بين متجرى أمازون و نون”

أمل زكريا عبد الصبور

فاعلية مواقع الإنترنت في العلاقات العامة بالمؤسسات التعليمية “دراسة تطبيقية”.

صفية يحيى محمد عبد الغالى

دور مطبوعات العلاقات العامة الرقمية فى تشكيل اتجاهات الجمهور نحو القضايا المجتمعية (دراسة مسحية)

ريم عبد الرازق أحمد عبد الحليم

أساليب تحرير وصياغة الأخبار فى الإعلام البديل و تأثيرها على القوالب الإخبارية فى الإعلام التقليدى (Trend الفيسبوك انموذجاً)

دينا عبد الحميد صابر

تأثير وسائل الإعلام الرقمية على الأساليب و الاستراتيجيات التسويقية للأفراد و الشركات

رهام محمد عز الدين

أساليب توظيف الوسائط البصرية بالنشرات الإخبارية فى الفضائيات العربية و الاجنبية و علاقتها بتقييم النخب المهنية و الأكاديمية لها “دراسة تطبيقية”

عمر جواد عبد الجبار

استراتيجيات العلاقات العامة لبناء الثقة المجتمعية في الأنشطة المؤسسية لقطاع الطيران بمصر و مستوى إدراك الجمهور لدورها “دراسة تطبيقية على قطاع الطيران”

محمود أحمد مصطفى

رابعاُ : الممنوحين للدكتوراه من العام 2018 حتي 2021

الأداء الاتصالي لإدارات العلاقات العامة للمنظمات الإقليمية و الدولية العاملة في مصر وعلاقته بتشكيل سمعتها لدى الجمهور العام و النخبة “دراسة تطبيقية “.

محمد عبد الحليم حافظ

مستقبل صحافة الفيديو بالمواقع الإلكترونية المصرية خلال العقد القادم (2020 -2030 ) دراسة استشرافية .

أحمد محمد عبد الله يوسف

بناء نموذج لأثر البيئة الإدارية و التنظيمية على محتوى العلاقات العامة الرقمية وانعكاساته على فعالية الرسالة الأتصالية لدى الجمهور العام والنخبة (دراسة تطبيقية )

سعيد عبدالمنعم الدسوقى محمود