هي الجهة التي يتوجه إليها أي موظف أو عضو هيئـة تدريس أو هيئة معاونة بالكلية بعد تسلمه للعمل حيث يتم تقديم كافة مستنداته هناك لإضافتها بالكلية.
مهام الإدارة
- تقوم بعمل تسليم العمل، إنهاء الخدمة، إخلاء الطرف للعاملين.
- تسجيل بيانات العاملين علي برنامج شئون العاملين وتحديثها.
- إعداد بيانات الحالة الوظيفية.
- إعداد التقارير السانوية للعاملين.
- الإدارة مسئولة عن إنتداب العاملين سواء (موظفين أو أعضاء هية تدريس ومعاونيهم) وكذلك التنقلات.
- الإدارة مسئولة عن الإجازات بجميع أنواعها